الاثنين، 10 أبريل 2017

يوم الأثنين ١٤٣٨/٦/١٤هـ

اخذنا مع استاذ حسن


- تقييم العميل السري للمعرض ( مستري شوبينق )
يتم تقييم المحل والموظفين من ١٠٠ إذا اخذ علامة اقل من ٦٠ يأخذ انذار .

- و تعلمنا طريقة استقبال الزبون بكلام حلو ويجيب على الموضف ترك الزبون بعض الوقت ليأخذ فكرة عن المحل والبضاعة
وبعدها يسأله عن احتياجه ، ويجب مراعات الشخصية والجنسية والحالة الإجتماعية للعميل .

 - تطبيق عملي كل طالبتين تمثيل الزبون و البائع مع تطبيق اساسيات التعامل مع الزبون .

- عرض جوسي كوتور دبي في فندق W .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق